التايكوندو يختار "العمرى" مديرا فنيا للبطولة العربية بشرم الشيخ

الأحد، 13 يناير 2013 04:15 م
التايكوندو يختار "العمرى" مديرا فنيا للبطولة العربية بشرم الشيخ أحمد الفولي

كتب رامى ناجى
قرر مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة أحمد الفولى، اختيار فرج العمرى، نائب الرئيس مديراً لبطولة كأس العرب المقررة إقامتها فى شرم الشيخ يوم 14 فبراير المقبل بمشاركة 17 دولة، على أن يقوم العمرى بتشكيل اللجان الفنية وعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها.

ويدخل المنتخب الوطنى للتايكوندو معسكراً بالمركز الأوليمبى لمدة عشرة أيام، بعدها يغادر إلى شرم الشيخ استعداداً للمشاركة فى البطولة، وذلك بعد اختيار القوام الأساسى للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وعقب اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد مع المدربين المرشحين للإشراف على المنتخب لوضع المعايير التى سيتم على أساسها اختيار اللاعبين المشاركين فى البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة