وفد إيرانى يصل القاهرة لحضور اجتماع منظمة الصحة العالمية

السبت، 12 يناير 2013 09:31 م
وفد إيرانى يصل القاهرة لحضور اجتماع منظمة الصحة العالمية مطار القاهرة

كتب محمود عبد الغنى
وصل إلى مطار القاهرة الدولى مساء اليوم السبت، وفد إيرانى رفيع المستوى برئاسة سيد زهيرى نائب وزير الصحة، قادماً من طهران عن طريق الدوحة على طائرة مصر للطيران، فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يشارك خلالها فى اجتماع اللجنة الإقليمية لشرق المتوسط التابعة لمنظمة الصحة العالمية، والذى يبدأ غداً الأحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة