وزير التعليم يتصل هاتفيا بأسرتى المعلمين المحتجزين بالإمارات

السبت، 12 يناير 2013 03:48 م
وزير التعليم يتصل هاتفيا بأسرتى المعلمين المحتجزين بالإمارات وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم غنيم

أ ش أ
أجرى الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم اتصالا هاتفيا بأسرتى المعلمين المحتجزين فى دولة الإمارات، وهما أحمد محمود طه، وأحمد محمد عرابى، للاطمئنان على أحوالهما.

كما أجرى الوزير اتصالا هاتفيا مع شريف البديوى القنصل المصرى فى دبى لمتابعة الموقف. واعتبر الوزير أنه لا داعى للقلق مطلقا لمتانة العلاقة بين مصر والإمارات على المستويين الرسمى والشعبى، مشيرا إلى أن الأمر بسيط ويمكن تجاوزه بسهولة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة