نقابة أطباء الدقهلية تحتفل بأعضائها الأقباط فى أعياد الميلاد

السبت، 12 يناير 2013 02:24 م
نقابة أطباء الدقهلية تحتفل بأعضائها الأقباط فى أعياد الميلاد جانب من احتفال نقابة أطباء الدقهلية بعيد الميلاد

الدقهلية- شريف الديب
نظمت نقابة الأطباء بالدقهلية، فى إطار الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، حفلها السنوى بحضور نقيب الأطباء، وأعضاء مجلس النقابة، وقداسة الأنبا اليشع زكى، ولفيف من قيادات وزارة الصحة بالدقهلية، وعدد من أسر الأطباء المسيحيين، أبرزهم د.ألبير عشم الله أستاذ المسالك بمركز الكلى.

وعبرت الكلمات فى مجملها عن روح الود والمحبة، وأكدت على أن المصريين ليسوا نسيجا واحدا ولا سبيكة واحدة بل هم "كل" لا يتجزأ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة