أشاد إسلام مرعى، عضو الهيئة العليا المصرى الديمقراطى بخطة الشيخ العريفى الذى ألقاها عقب صلاة الجمعة من مسجد عمر بن العاص، مرحبا بضرورة توحيد الصف بين الأحزاب.
وأكد أن الخطبة جاءت تأكيدا على أن مصر هى الريادة والركن الداعم للدول العربية، مشيرا إلى أن إعلان العريفى عن لقائه بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تأتى أيضا على التأكيد بدور الأزهر فى العالم العربى والإسلامى.
عضو الهيئة العليا للمصرى الديمقراطى يرحب بدعوة العريفى لتوحيد الصف
السبت، 12 يناير 2013 06:37 ص
إسلام مرعى