باسم يوسف: لا أستطيع مشاهدة نفسى فى التليفزيون

السبت، 12 يناير 2013 03:30 ص
باسم يوسف: لا أستطيع مشاهدة نفسى فى التليفزيون باسم يوسف

كتب محمد فهيم عبد الغفار
أكد الإعلامى باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، إنه لا يستطيع مشاهدة نفسه على التليفزيون منذ الموسم الأول لبرنامجه.

وكتب يوسف عبر حسابه على "تويتر"، عندى اعتراف حتى من أيام اليوتيوب، أو الموسم الأول لا أستطيع مشاهدة نفسى على التليفزيون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة