ضبط 10 قطع سلاح و8 قضايا مخدرات فى حملة أمنية بأسيوط

الجمعة، 11 يناير 2013 06:16 م
ضبط 10 قطع سلاح و8 قضايا مخدرات فى حملة أمنية بأسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 10 قطع سلاح، و8 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الجمعة.

تنوعت المضبوطات بين بندقية آلية، وعدد 2 بندقية خرطوش، وعدد 2 مسدس، وعدد 5 فرد محلى الصنع، و65 طلقة نارية متنوعة، بحوزة 13 شخصًا، بجانب ضبط 8 قضايا مخدرات "حشيش وبانجو وأقراص مخدرة" بحوزة 8 أشخاص، ما بين تعاطٍ وتجارة، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارى العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة