بعثة يد "الفراعنة" تصل إسبانيا للمشاركة فى المونديال

الجمعة، 11 يناير 2013 03:46 م
بعثة يد "الفراعنة" تصل إسبانيا للمشاركة فى المونديال عاصم السعدنى

كتبت ندى مجاهد
وصلت بعثة منتخب يد الفرعنة بقيادة عاصم السعدنى، المدير الفنى للفريق، إلى إسبانيا استعدادا لبدء مشوارها فى مونديال العالم الذى ينطلق اليوم، ويستمر حتى 27 يناير الجارى.

من جانبه أكد حمد كمال حافظ، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى للاتحاد، وصول البعثة التى تضم 18 لاعبا، والتى من المقرر أن تبدأ مشوارها غدا بمواجهة المجر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة