النفط العراقى يطلب جعفر والزمالك يوافق بشروط

الجمعة، 11 يناير 2013 08:16 م
النفط العراقى يطلب جعفر والزمالك يوافق بشروط أحمد جعفر مهاجم الزمالك

كتب كمال محمود
تلقى نادى الزمالك عرضاً رسمياً من نادى النفط العراقى لاستعارة مهاجم الفريق أحمد جعفر حتى نهاية الموسم، وناقش مجلس إدارة النادى الأبيض العرض خلال اجتماعه عصر اليوم الجمعة.

ووافق الزمالك على انتقال جعفر للنفط على سبيل الإعارة، مشترطاً الحصول على 50 ألف دولار مع تجديد اللاعب تعاقده مع النادى موسماً جديداً ليرتبط بموسم جديد مع الزمالك بدلاً من انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة