الجبلاية تُجمد عضوية الإسماعيلى فى لجنة المسابقات "مؤقتاً"

الخميس، 10 يناير 2013 12:28 م
الجبلاية تُجمد عضوية الإسماعيلى فى لجنة المسابقات "مؤقتاً" على غيط

كتب حاتم رضا
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تجميد عضوية نادى الاسماعيلى فى لجنة المسابقات بالقسم الأول مؤقتا، لحين حسم الصراع الدائر حاليا بين الثنائى على غيط ومحسن عبد السميح للانضمام للجنة.

حيث يرفض مجلس الإسماعيلى اختيار محسن عبد المسيح، ويطالب بتعيين على غيط ممثلاً عن الدراويش، وهو الأمر الذى جعل الأمر يتوقف انتظاراً لحسم مجلس الجبلاية.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة أول اجتماعاتها اليوم برئاسة مازن مرزوق، بدون ممثل الإسماعيلى، فيما تم الاستقرار على اعلان باقى الأسماء وهم شوقى عبد الشافى وعبد الله جورج ومصطفى الأمير وفتوح الصاوى ومنير حجازى وإسماعيل فايد.


أخبار متعلقة


ــ الإسماعيلى يعلن الحرب على الجبلاية بسبب "غيط"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة