إصابة فلسطينيين برصاص المستوطنين فى عوريف وقصرة جنوب نابلس

الخميس، 10 يناير 2013 02:33 م
إصابة فلسطينيين برصاص المستوطنين فى عوريف وقصرة جنوب نابلس جيش الاحتلال الإسرائيلى -صورة أرشيفية

رام الله (أ ش أ)
أصيب مواطنان فلسطينيان من "عوريف" جنوب نابلس وقرية "قصرة" اليوم برصاص المستوطنين.

وذكر غسان دجلس، مسئول ملف الاستيطان فى شمال الضفة، اليوم الخميس، أن المستوطنين هاجموا مجموعة من المواطنين الذين خرجوا للهو بالثلج بقريتى "عوريف، وقصرة"، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاههم، مما أدى إلى إصابة مواطنين تم نقلهما إلى أحد مستشفيات نابلس للعلاج.

وأوضح أن المواجهات لا تزال مستمرة بين أهالى القرية والمستوطنين فى "عوريف وقصرة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة