إحباط جريمة سطو مسلح على سيارة محملة بالماشية فى الهرم

الخميس، 10 يناير 2013 10:10 ص
إحباط جريمة سطو مسلح على سيارة محملة بالماشية فى الهرم اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على 3 متهمين طاردوا سيارة نقل محملة بالماشة، وهددوا قائدها، واستولوا عليها، إلا أن قائدها استغاث بالمارة الذين تمكنوا من ملاحقة المتهمين، مما دفعهم لترك السيارة والهروب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد عبدالواحد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا من "صلاح.ع.م" (58 سنة) سائق أفاد فيه أنه أثناء قيادته سيارة نقل محملة بـ8 رؤوس ماشية بطريق المريوطية، فوجئ بسيارة ملاكى يستقلها 3 أشخاص يطاردونه ويهددونه بالأسلحة النارية، وأجبروه على التوقف، ثم استولوا على السيارة، وفروا هاربين، مما دفعه للاستغاثة بالمارة، فتمكن وكل من "فرج همام محمد" عامل قائد دراجة بخارية و"محمد وجدى أحمد" سائق سيارة أجرة من مطاردة المتهمين، مما أجبرهم على ترك السيارة والهروب.

تحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات للتوصل لهوية المتهمين وضبطهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة