سهام جلال: دورى فى "عصفور طل من الشباك" به إسقاط على حكومة قنديل

الثلاثاء، 01 يناير 2013 12:18 ص
سهام جلال: دورى فى "عصفور طل من الشباك" به إسقاط على حكومة قنديل سهام جلال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الفنانة سهام جلال عرض مسرحيتها الجديدة "عصفور طل من الشباك" على مسرح ميامى، حيث تجسد دور دكتورة بأحد مستشفيات الأمراض العقلية، تمتنع عن تنفيذ طلبات المرضى، بحجة أنهم غير مدركين ما يقولون، على الرغم من أنهم هم الأصح، ويأتى رفضها هذا بسبب رغبتها فى تجاهل كل من حولها.

وأوضحت فى تصريحها لـ"اليوم السابع" أن دورها بهذا العرض يحمل إسقاطا سياسيا على حكومة الدكتور قنديل، والتى أصبحت ودناً من طين وأخرى من عجين، ومهما كان حجم مطالب الشعب القليلة منها فهى تتجاهل هذه المطالب.

وعبرت "جلال" عن سعادتها البالغة بهذا العرض، خاصة أنه يشارك فى بطولته 4 فنانين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وهم: سيد أنور، محمد جمعة، عمار صلاح الدين وعادل مصطفى، والعرض مأخوذ عن فيلم "طار فوق عش الوقواق" المأخوذ بدوره عن رواية للكاتب الأمريكى "كين كيسى" بنفس الاسم، ويشاركها البطولة محمد عبد الجواد وناصر شاهين ولاشينا لاشين، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب، موسيقى وألحان محمد عزت، أشعار محمود جمعة، إعداد وإخراج إبراهيم الفوى.

وفى سياق مختلف أعلنت "سهام" عن انزعاجها الشديد من تراجع دور الدراما التليفزيونية والسينما خلال الفترة الماضية، متسائلة لماذا ينسى المنتجون فضلها عليهم، ويخافون منها الآن، مؤكدة على ضرورة أن يقف منتجو السينما والدراما بجانب صناعتهم فى ظل الظروف الحرجة التى تمر بها البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة