مدير أمن الإسكندرية يزور فندق إقامة الأهلى وإنبى قبل لقاء السوبر

السبت، 08 سبتمبر 2012 06:36 م
مدير أمن الإسكندرية يزور فندق إقامة الأهلى وإنبى قبل لقاء السوبر اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية

كتب محمد البديوى
زار اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، فندق إقامة فريقى الأهلى وإنبى، بجانب المنتخب الوطنى فى برج العرب قبل المواجهة المصيرية التى ستجمع الأهلى مع نظيره البترولى غدا الأحد فى كأس السوبر المحلى.

ودخل غرابة فى نقاش مع لاعبى الفريقين، كما تحدث مع قوات الأمن الخاصة بتأمين فندق الإقامة خاصة فى ظل تهديدات الألتراس المستمرة بإقتحام ملعب المباراة، اعتراضا منهم على عودة النشاط الكروى مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة