ركاب غاضبون يهددون بتحطيم أتوبيسات نقل الركاب بمطار القاهرة

السبت، 08 سبتمبر 2012 01:35 م
ركاب غاضبون يهددون بتحطيم أتوبيسات نقل الركاب بمطار القاهرة مطار القاهرة

كتب ماهر عبد الواحد
أصدر مسئولو شركة ميناء القاهرة الجوى، تعليمات لقائدى سيارات "الشاتل باص" الخاصة بنقل الركاب بين صالات المطار المختلفة، بعدم صعود سيارات الشاتل باص إلى مبنى الركاب رقم 3 والتوقف بعيداً عن الصالة، لمنع الاحتكاك بالركاب الغاضبين، بعد تهديد عدد منهم بتحطيم الأتوبيسات، بسبب تأخر رحلاتهم أو إلغائها، وذلك على خلفية إضراب المضيفين الجويين.

ومن جانبه، قال اللواء مجدى السمان مدير إدارة الجوازات، بأنه تم استدعاء جميع الضباط فى جميع الإدارات، بعد تكثيف الرحلات واستخدام طائرات ذات السعة الأكبر، مضيفا: "نجحنا فى التعامل مع الموقف، رغم أن الإضراب جاء بصورة مفاجئة، وبدون أخطار مسبق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة