رئيسة وزراء أستراليا تغيب عن قمة أبك لوفاة والدها

السبت، 08 سبتمبر 2012 09:38 ص
رئيسة وزراء أستراليا تغيب عن قمة أبك لوفاة والدها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

فلاديفوستوك (رويترز)
قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم السبت، إن رئيسة وزراء أستراليا جوليا جيلارد ستغيب عن قمة منتدى التعاون الاقتصادى لدول آسيا والمحيط الهادى (ابك)، التى تستضيفها مدينة فلاديفوستوك الروسية، بسبب وفاة والدها.

وأوضح بوتين فى الجلسة الافتتاحية للقمة "فى البداية أود أن أقدم التعازى لرئيسة وزراء أستراليا. لقد توفى والدها. ولهذا فإن أستراليا سيمثلها وزير التجارة".

ويحضر وزير التجارة الأسترالى كريج إيمرسون بالفعل القمة. ولم يتسن الحصول على تعليقات من مسئولين أستراليين على الفور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة