محافظ السويس يعقد أول اجتماع مع قيادات حزب الحرية والعدالة

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 10:12 م
محافظ السويس يعقد أول اجتماع مع قيادات حزب الحرية والعدالة اللواء سمير بدر عجلان محافظ السويس

السويس– محمد كمال
استقبل اللواء سمير بدر عجلان، محافظ السويس الجديد، فى أول لقاءاته واجتماعاته بعد توليه منصبه، وفدا من قيادات حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين، حيث استمر اللقاء ما يقرب من 30 دقيقة، قدموا إليه خلاله التهنئة بتوليه منصبه الجديد، وتحدثوا معه عن المشاكل التى تواجه المحافظة، وتم الاتفاق على عقد لقاء آخر يتم فيه عرض وشرح جميع المشاكل التى تواجه المحافظة بشكل تفصيلى ووضع الخطوط العريضة لحلها بشكل نهائى.

يذكر أن محافظ السويس الجديد، الذى تولى المهمة خلفًا للواء محمد عبد المنعم هاشم، والذى استمر فى منصبه ما يقرب من عام ونصف، قام بتفقد مبنى ديوان عام المحافظة والمكاتب الإدارية للموظفين فى أول يوم عمل له بالمحافظة وفى أول زيارة ميدانية له بشوارع السويس قام بزيارة إلى الشيخ حافظ سلامة، وأدى صلاة الظهر معه، وبعدها قام بالمرور على عدد من الشوارع الرئيسية بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة