شباب ألتراس أهلاوى ينهى مظاهرته أمام مديرية أمن الإسكندرية

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 08:25 م
شباب ألتراس أهلاوى ينهى مظاهرته أمام مديرية أمن الإسكندرية مظاهرة الألتراس

الإسكندرية – هناء أبو العز
أنهى ما يقرب من ألفى شخص من ألتراس أهلاوى مظاهراتهم أمام مبنى مديرية أمن الإسكندرية، للمطالبة بوقف الدورى المصرى وعدم إقامة مبارة السوبر التى من المقرر تنظيمها الأحد القادم بإستاد برج العرب.

وأكد شباب الألتراس أن مظاهرتهم تهدف إلى إيصال رسالة إلى مديرية أمن الإسكندرية برفض إقامة مباراة السوبر المصرى والتى اعتبروها بمثابة احتفالية فى ظل عدم القصاص لروح 74 شابا من شباب ألتراس أهلاوى فى بورسعيد، بالإضافة إلى المطالبة بعدم استئناف النشاط الكروى المصرى إلا بعد عودة حقوق الشهداء .

ومن ناحية أخرى قامت مديرية أمن الإسكندرية بتأمين محيط المديرية بعدد من مجموعات الأمن المركزى الذى التفت حول سور المديرية، ونشرت الجنود أمامها لمنع أى محاولة خروج عن الشرعية والقانون وأعمال بلطجة.













أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة