توافد العشرات من شباب ألتراس الأهلى والزمالك عصر اليوم، أمام مبنى مديرية أمن الإسكندرية بسموحة، لإعلان احتجاجهم على عودة الدورى المصرى، وإقامة كأس السوبر المصرى، المقرر إجراؤها يوم الأحد القادم بإستاد برج العرب.
من ناحية أخرى، قامت مديرية أمن الإسكندرية بتأمين محيط المديرية، بعدد من تشكيلات الأمن المركزى، التى التفت حول سور المديرية، لمنع أى محاولة للخروج عن الشرعية والقانون وأعمال البلطجة.
للتأكيد على رفضهم لإقامة "السوبر"..
توافد العشرات من شباب "الألتراس" أمام مديرية أمن الإسكندرية
الجمعة، 07 سبتمبر 2012 06:07 م
صورة أرشيفية