بالفيديو.. اللواء سامى سيدهم: سنتحلى بضبط النفس فى تأمين المستشفيات

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 04:15 ص
اللواء سامى سيدهم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن

كتبت سيمون سمير
أكد اللواء سامى سيدهم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن، أن أهم شىء لتأمين المستشفيات هو ضبط النفس، لأن أى إجراءات لتأمين المستشفيات بدون انضباط ستبوء بالفشل.

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع مباشر"، إلى أن المستشفيات مؤمنة بالفعل قبل إنشاء إدارة المستشفيات، وأن عجز أفراد الشرطة أحد الأسباب الرئيسية لمشكلة الاعتداء على المستشفيات التى تحاول الوزارة القضاء عليها على المستوى البعيد والقريب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة