انقطاع المياه عن سكان أرض اللواء بالجيزة لمدة 48 ساعة

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 03:46 م
انقطاع المياه عن سكان أرض اللواء بالجيزة لمدة 48 ساعة صورة أرشيفية – جراكن مياه

كتب علام عبد الغفار وأحمد حسن
يعانى سكان منطقة أرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة، من انقطاع المياه عن منازلهم لمدة يومين على التوالى دون معرفة أسباب ذلك، وهو ما دفع قاطنو المنطقة لجلب المياه من مناطق بعيدة بواسطة الجراكن.

وقال أحد الأهالى، إن المياه انقطعت عن المنطقة منذ صباح أمس حتى نهاية اليوم، ثم جاءت لفترة بسيطة، لتعاود انقطاعها مرة أخرى فجر اليوم الجمعة، دون معرفة الأسباب أيضا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة