أهالى المعتقلين المصريين فى السجون السعودية ينهون وقفتهم الاحتجاجية

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 04:38 م
أهالى المعتقلين المصريين فى السجون السعودية ينهون وقفتهم الاحتجاجية صورة أرشفية

كتب محمود نصر
أنهى أهالى المعتقلين المصريين فى السجون السعودية، وقفتهم أمام السفارة السعودية منذ قليل، وانصرفوا فى هدوء، بعد أن قامت عدد من القيادات الأمنية بالتحدث معهم، طالبين منهم التعبير عن مطالبهم بطريقة حضارية دون تعدٍ على أى منشآت أو تعطيل لحركة المرور.


موضوعات متعلقة:

توافد العشرات من أهالى المعتقلين بالسعودية أمام سفارة المملكة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة