"محسوب": الحكومة تبحث تقنين أوضاع مزارعى السادات الاثنين المقبل

الخميس، 06 سبتمبر 2012 04:09 م
"محسوب": الحكومة تبحث تقنين أوضاع مزارعى السادات الاثنين المقبل الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية

كتبت سمر مرزبان
التقى الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية، وفدا من مزارعى الحزام الأخضر مدينة السادات اليوم الخميس فى مكتبه، على خلفية المظاهرات التى قاموا بها أمام مجلس الوزراء، وذلك لبحث مطالبهم بتقنين أوضاعهم فى الأراضى الصحراوية المستصلحة وطمأنتهم بالعمل على حلها طبقا لقواعد القانون.

وفى سياق متصل أجرى محسوب اتصالات بالجهات المعنية أسفرت عن تحديد يوم الاثنين القادم موعدا بمقر الوزارة لدراسة مشكلة المزارعين، ووضع حلول لها.

يذكر أن عددا كبيرا من مزارعى الخط الأخضر بمدينة السادات قد تظاهروا أمس الأربعاء أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بتقنين أوضاعهم فى الأراضى الصحراوية المستصلحة، ووقف قرار جهاز مدينة السادات بإزالة المروعات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة