تجمهر أهالى الزقازيق على أحد الكبارى اعتراضًا على سلك كهرباء مكشوف

الخميس، 06 سبتمبر 2012 03:35 م
تجمهر أهالى الزقازيق على أحد الكبارى اعتراضًا على سلك كهرباء مكشوف صورة أرشيفية

الشرقية- إيمان مهنا
أنقذت العناية الإلهية، طلاب مدارس الزقازيق الثانوية العسكرية والفندقية، وأحمد عرابى الإعدادية من الموت، بعد أن ترك عمال حى ثانى الزقازيق سلك كهرباء مكشوفا ساقطا من إحدى اللافتات الكهربائية لمعهد الأورام بالزقازيق، أثناء إزالتها.

وتجمع عدد من المواطنين على كوبرى عرابى، اعتراضا على ذلك، ونشبت مشادات كلامية بين عمال الحى وأحد المواطنين المتجمهرين، حتى استجاب مهندس الحى المسئول لمطالب المواطنين وتمت إزالة سلك الكهرباء المكشوف.

ومن جانبها، استنكرت جمعية أصدقاء معهد أورام الزقازيق، إزالة لافتات كهربائية خاصة بها، وأكدت أنها مصرح بها، وتساءلت: هذا المكان كان مخصصا للافتات كبيرة مخالفة منذ 20 سنة للرئيس السابق مبارك، فكيف يحدث ذلك الآن؟!



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة