القوات المسلحة تعقد مؤتمرا صحفيا حول نتائج العملية "نسر2" السبت

الخميس، 06 سبتمبر 2012 03:54 م
القوات المسلحة تعقد مؤتمرا صحفيا حول نتائج العملية "نسر2" السبت وزير الدفاع

كتب محمد أحمد طنطاوى
تقعد القوات المسلحة مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل فى تمام الساعة العاشرة صباحا حول آخر المستجدات التى تمت فى سيناء وتطورات العملية "نسر 2" التى تنفذها القوات المسلحة فى شمال سيناء، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج العملية العسكرية فى سيناء وأسماء المتورطين فى الهجوم الإرهابى على قوات حرس الحدود الشهر الماضى، وراح ضحيته 16 من أبناء القوات المسلحة المصرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة