الأهلى يستنجد بـ"الداخلية" بعد تلقيه أنباء عن مظاهرة جديدة للألتراس اليوم

الخميس، 06 سبتمبر 2012 12:01 م
الأهلى يستنجد بـ"الداخلية" بعد تلقيه أنباء عن مظاهرة جديدة للألتراس اليوم اقتحام الألتراس لاتحاد الكرة

كتب فتحى الشافعى
قررت إدارة النادى الأهلى تكثيف الإجراءات الأمنية على بوابات النادى بفرع الجزيرة بعدما وصلت أنباء لإدارة النادى تُفيد بأن ألتراس أهلاوى ينوى تنظيم مظاهرة أمام النادى اليوم الخميس.

من جانبه أبلغ النادى الأهلى مديرية أمن القاهرة بهذه الأنباء وطالب قوات أمن لتأمين منشآت النادى خوفا من عمليات اقتحام للقلعة الحمراء.

كانت رابطة ألتراس أهلاوى قد اقتحمت مران الفريق مساء أمس الأول، الثلاثاء، وهتفت ضد اللاعبين والإدارة وطالبت بعدم استئناف النشاط الرياضى قبل القصاص لضحايا أحداث بورسعيد.

كما أقتحم الألتراس أمس اتحاد الكرة، وأطلقوا الشماريخ وأثاروا حالة من الفزع والرعب وقاموا بسرقة بعض الكئوس من الجبلاية.

واستعانت إدارة النادى بأفراد أمن تابعين للنادى بفرع مدينة نصر وكذلك أفراد أمن بـ"الشفت" المسائى، تحسبّا لأى مظاهرات أو وقفات احتجاجية من قبل الإلتراس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة