أهالى المعتقلين بالسعودية يذيعون الأغانى الوطنية أمام السفارة

الخميس، 06 سبتمبر 2012 04:25 م
أهالى المعتقلين بالسعودية يذيعون الأغانى الوطنية أمام السفارة وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية

كتب كامل كامل
أذاع أهالى المعتقلين بالسعودية والمتظاهرين أمام مقر السفارة بالجيزة، الأغانى الوطنية عبر مكبرات الصوت، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم .

ومن جانبها قامت قوات الأمن المركزى والشرطة العسكرية بتأمين محيط السفارة السعودية، أثناء تنظيم الأهالى لوقفتهم الاحتجاجية والتى بدءوها ظهر اليوم الخميس.

وبدأ عدد من أهالى المعتقلين منذ قليل فى مغادرة المكان بعد انتهاء وقفتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة