للمطالبة بتملك وحدات سكنية..

400 من أسر "15 مايو" ينقلون اعتصامهم من "الوزراء" لمنزل "مرسى"

الخميس، 06 سبتمبر 2012 08:45 م
400 من أسر "15 مايو" ينقلون اعتصامهم من "الوزراء" لمنزل "مرسى" جانب من الاعتصام

كتب إسلام النحراوى - تصوير ماهر إسكندر
أنهى 408 أسر بـ15 مايو اعتصامهم أمام مجلس الوزراء، مساء اليوم، على أن يتوجهوا فجر غد إلى منزل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للاعتصام أمام المنزل لحين تنفيذ مطالبهم.

وأشار المعتصمون إلى أنهم تلقوا وعودا من الأمين العام لمجلس الوزراء بتنفيذ مطالبهم التى تتضمن تمليك الوحدات السكنية التى اقتحموها أثناء فترة الانفلات الأمنى عقب ثورة يناير، مؤكدا جديتهم فى تسديد المستحقات ودفع الأقساط لتملك الوحدات السكنية، تحسبا من تشرد أطفالهم ونسائهم فى الشوارع.




































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة