القبض على 19 ألف هارب وضبط 25 سيارة مسروقة فى حملات للأمن العام

الأربعاء، 05 سبتمبر 2012 10:17 ص
القبض على 19 ألف هارب وضبط 25 سيارة مسروقة فى حملات للأمن العام صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
شن قطاع مصلحة الأمن العام، بقيادة اللواء أحمد حلمى، مساعد وزير الداخلية حملات أمنية موسعة فى جميع المحافظات، استهدفت البؤر الإجرامية، بقصد ملاحقة الخارجين على القانون، من تجار المخدرات والأسلحة النارية والبيضاء، والبلطجية، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

وأسفرت الحملات التى تمت بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى والقوات المسلحة عن ضبط 19561 هارباً من أحكام قضائية متنوعة، و25 سيارة مُبلغ بسرقتها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل واقعة، وإخطار النيابات المختصة لتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة