طالبوا بإلغاء نظام اليوم الطويل..

العاملون بجهاز المخابرات ينهون اعتصامهم بعد وعود بتنفيذ مطالبهم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2012 11:14 م
العاملون بجهاز المخابرات ينهون اعتصامهم بعد وعود بتنفيذ مطالبهم اللواء مراد موافى رئيس المخابرات السابق

كتب حسام الشقويرى وآية دعبس
أنهى المتظاهرون من العاملين بجهاز المخابرات العامة وقفتهم الاحتجاجية أمام مبنى الجهاز بكوبرى القبة، اليوم الأربعاء بعد حصولهم على وعد بمقابلة أحد قيادات الجهاز صباح الغد، للتشاور حول تنفيذ مطالبهم، بإلغاء قرار عودة ما يسمى بنظام اليوم الطويل.

وأكد مصدر، رفض ذكر اسمه، أنه سوف يتم غدا إصدار منشور رسمى بإلغاء العمل بنظام اليوم الطويل، مشيرا إلى أن الرئيس السابق للجهاز اللواء مراد موافى سبق أن ألغى هذا النظام فور توليه المنصب، إلا أنهم فوجئوا بإصدار منشور صباح اليوم يقضى بالعودة للعمل بالنظام السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة