نانسى عجرم فى القاهرة من أجل التحضير لألبومها الجديد

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 12:08 ص
نانسى عجرم فى القاهرة من أجل التحضير لألبومها الجديد نانسى عجرم

كتب أحمد أبو اليزيد
وصلت منذ ساعات إلى القاهرة النجمة اللبنانية نانسى عجرم، يرافقها مدير أعمالها جى جى لامارا وذلك من أجل تسجيل وتنفيذ عدد من أغنيات ألبومها الجديد الذى تحضر له حاليا مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المصريين والذى لم يتحدد ميعاد طرحه النهائى بعد.

ومن المقرر أن تصدر فى البداية وخلال أيام ألبوم الأطفال الجديد "يا بنات" والذى صورت منه أغنية بعنوان "سطوحى" مع المخرجة ليلى كنعان، نانسى ستستمع أيضاً خلال زيارتها إلى أغنيات جديدة لضمها إلى ألبومها القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة