"مجاهد" يصرف مكافأة للعاملين من عائد الطباعة مليوناً و800 ألف

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 04:45 م
"مجاهد" يصرف مكافأة للعاملين من عائد الطباعة مليوناً و800 ألف الدكتور أحمد مجاهد

كتب بلال رمضان
قال الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إنه قرر صرف مكافأة للعاملين بالهيئة قدرها مائتان وخمسون جنيهاً، وذلك نظرًا لعائد الطباعة الداخلية والخارجية للهيئة عن شهر أغسطس الماضى.

وأوضح "مجاهد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن عائد الطباعة الخارجية للهيئة عن شهر أغسطس بلغ مليون وثلاثمائة ألف جنيه، فيما بلغ عائد الطباعة الخاصة بإصدارات الهيئة خمسمائة ألف جنيه، ولهذا قرر صرف مكافأة قدرها مائتان وخمسون جنيه للعاملين نظرًا لمجهوداتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة