كهرباء فيصل تترك أعمدة الإنارة بالشوارع فى "عز الظهر"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 06:49 م
كهرباء فيصل تترك أعمدة الإنارة بالشوارع فى "عز الظهر" رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل

كتب علام عبد الغفار
فى ظل دعوات رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل للشعب، إلى ترشيد استخدام الكهرباء، شهد كوبرى فيصل القادم من فيصل للجيزة، ومن فيصل لشارع السودان ترك الأعمدة التى تعلو الكوبرى مضاءة فى النهار، وهى الواقعة التى كثيرا ما تتكرر فى منطقة فيصل بأن تترك إدارة كهرباء فيصل الأعمدة منارة فى الشوارع فى النهار، رغم انقطاعها فى فترات الليل عن الأهالى.

وطالب بعض سكان فيصل وزير الكهرباء بضرورة العمل على الترشيد الحقيقى للكهرباء، ومراعاة مشاكلهم فى ظل ارتفاع فواتير الكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة