عمال المراجل البخارية: قرارنا بالاعتصام يتوقف على مدى استجابة الرئاسة

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 01:56 م
عمال المراجل البخارية: قرارنا بالاعتصام يتوقف على مدى استجابة الرئاسة صورة أرشيفية

كتب رأفت إبراهيم
أكد عمال المراجل البخارية المحتجون أمام قصر الاتحادية أن قرار دخولهم فى اعتصام مفتوح أمام الرئاسة، يرتبط بمدى الاستجابة لمطالبهم الخاصة بتنفيذ حكم عودة الشركة للدولة.

وقال العمال إن هناك وفداً ممثلاً لهم يضم كلا من مصطفى فؤاد وأشرف خلاف دخل لمكتب الشكاوى برئاسة الجمهورية، لتقديم قائمة بمطالبهم.

وناشد العمال، الرئيس مرسى، الوفاء بوعوده بعودة شركة المراجل البخارية للدولة، خاصة أنها الشركة الوحيدة من نوعها فى الشرق الأوسط والعالم العربى.

كان العشرات من عمال المراجل البخارية قد نظموا وقفة احتجاجية ظهر اليوم الثلاثاء، أمام قصر الاتحادية للمطالبة بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بعودة الشركة للدولة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة