"صناعة الشورى" تطالب بزيادة أسعار الغاز للشركات الاستثمارية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 04:02 م
"صناعة الشورى" تطالب بزيادة أسعار الغاز للشركات الاستثمارية صورة أرشيفية

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
طالب أعضاء لجنة الصناعة بمجلس الشورى بزيادة أسعار الغاز للشركات الاستثمارية، وأكد الأعضاء خلال اجتماع اللجنة اليوم أن حجم الإنتاج الكلى فى مصر من الأسمدة يصل إلى 16 مليون طن منها 7 ملايين طن تنتجها شركات حكومية، بينما تنتج الشركات الخاصة الاستثمارية 9 ملايين طن وتصدر إنتاجها للخارج.
وقال النائب عبد المحسن قمحاوى، إن هذه الشركات تحصل على الغاز بسعر 2 و1 دولار، على الرغم من أن سعره يتراوح بين 3 إلى 4 دولار، وأشار الأعضاء إلى أن الشركات الخاصة تقوم بمص دماء المصريين ولابد من محاسبتها بالأسعار العالمية، وليست المدعومة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة