المقاولون العرب يهزم الصليبخات الكويتى بثنائية نظيفة وديًا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 10:23 م
المقاولون العرب يهزم الصليبخات الكويتى بثنائية نظيفة وديًا فريق المقاولون العرب

كتب إسلام مسعود
فاز نادى المقاولون العرب على نظيره الصليبخات الكويتى بثنائية نظيفة فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم، فى إطار استعدادات ذئاب الجبل للموسم الجديد.

أحرز ثنائية ذئاب الجبل كل من محمد الدسوقى ومحمد فاروق، ودفع محمد عبد السميع، المدير الفنى لذئاب الجبل، بـ 22 لاعبا فى المباراة من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد الذى حدد له يوم 17 سبتمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة