الإسماعيلى يتعاقد مع عبد العزيز "القناة "ويقترب من ضم مجدى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 06:24 م
الإسماعيلى يتعاقد مع عبد العزيز "القناة "ويقترب من ضم مجدى محمد أبو السعود

الإسماعيلية - السيد فلاح
حصل النادى الإسماعيلى رسميًا على توقيع محمود عبد العزيز، لاعب وسط فريق القناة ومنتخب الشباب.

ويجرى محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى الآن، مفاوضات مع مسئولى القناة للحصول على استغناء اللاعب والاتفاق على القيمة المالية للصفقة.

وقال صبرى المنياوى، المدير الفنى للإسماعيلى لـ"اليوم السابع"، إن هناك مفاوضات قد أوشكت على الانتهاء مع الثلاثى أحمد مجدى لاعب الزمالك والمصرى السابق، للانضمام للفريق، وهو لاعب حر، وجارٍ الاتفاق معه على النواحى المالية، ونفس الأمر مع اللاعب محمود عبده ظهير أيسر تليفونات بنى سويف.

فى ذات السياق يجرى مجلس إدارة الإسماعليى مفاوضات مع مسئولى نادى الشرقية لإنهاء صفقة انتقال المدافع هشام عبد الرؤوف للإسماعيلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة