"مياه الشرب" تهدد بقطع المياه عن "المترو" وتطالب بـ16.4 مليون جنيه أولاً

الأحد، 30 سبتمبر 2012 03:09 م
"مياه الشرب" تهدد بقطع المياه عن "المترو" وتطالب بـ16.4 مليون جنيه أولاً الدكتور محمد رشاد المتينى وزير النقل

كتب رضا حبيشى
علم "اليوم السابع" أن شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى أرسلت إنذاراً إلى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، تهدد فيه بقطع المياه عن خطوط المترو الثلاثة ومقرات شركة المترو، فى حالة عدم دفع الأخيرة 16.394 مليون جنيه قيمة مستحقات قدرتها شركة المياه على "المترو".

وقال مصدر مطلع لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور محمد رشاد المتينى، وزير النقل، تدخل لدى الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق، من أجل إرجاء قطع المياه عن خطوط المترو، لحين إيجاد حل لإنهاء المشكلة المالية العالقة بين شركة مياه الشرب وشركة المترو بشأن تقدير قيمة تكلفة استهلاك "المترو" للمياه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة