لجنة الكرة بالأهلى تُحيل أزمة السوبر لاجتماع مجلس الإدارة غدا

الإثنين، 03 سبتمبر 2012 03:39 م
لجنة الكرة بالأهلى تُحيل أزمة السوبر لاجتماع مجلس الإدارة غدا فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى
قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، تأجيل حسم مصير مشاركة الفريق فى بطولة السوبر المقرر لها يوم السبت المقبل أمام إنبى، لاجتماع مجلس إدارة النادى المقرر له مساء غدا ، الثلاثاء.

وعقدت اللجنة اجتماعا صباح اليوم ، لمناقشة الأزمة وتم الاتفاق على مناقشة القضية بُرمتها فى اجتماع المجلس مساء غدا ، خاصة وأن هناك جدلا داخل النادى بشأن المشاركة فى هذه البطولة .

كان النادى الأهلى قد تلقى أمس، الأحد، خطابا رسميا من اتحاد الكرة بشأن موعد مباراة السوبر التى ستجمع الأهلى مع إنبي.

وتمسك الأهلى بخوض المباراة دون المساس بالرعاة المُتعاقد معهم سواء داخل الملعب أو فى المؤتمر الصحفى الذى يعقب المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة