"عابدين" و"بيبرس" و"الروبى" يفتتحون كوبرى السادات ببنى سويف

الإثنين، 03 سبتمبر 2012 03:42 م
"عابدين" و"بيبرس" و"الروبى" يفتتحون كوبرى السادات ببنى سويف اللواء أحمد زكى عابدين - وزير التنمية المحلية

كتب أحمد حسن وأيمن لطفى
يفتح اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية، كوبرى السادات العلوى، والذى تأخر افتتاحه من أكثر من سنة، نتيجة لوجود بعض العيوب الفنية بالكوبرى، وذلك برفقة المستشار ماهر بيبرس، محافظ بنى سويف، واللواء سراج الروبى.

من ناحية أخرى، تظاهر عدد من أصحاب المطالب الفئوية أمام مبنى المحافظة، وحاول بعضهم مقابلة الوزير، من أجل عرض مطالبهم عليه، فاستجاب لهم، والتقى بعضهم أثناء خروجه من مبنى المحافظة لافتتاح الكوبرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة