خريجو المعاهد الزراعية بالداخلة يطالبون بإدراجهم ضمن الاحتياجات الوظيفية

الإثنين، 03 سبتمبر 2012 05:23 م
خريجو المعاهد الزراعية بالداخلة يطالبون بإدراجهم ضمن الاحتياجات الوظيفية جانب من الوقفة

الوادى الجديد- ماهر أبو نور
طلب العشرات من خريجى معاهد التعاون والإرشاد الزراعى من أبناء مركز الداخلة، من رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ضرورة إدراج مؤهلاتهم التى حصلوا عليها منذ سنوات طويلة ضمن الاحتياجات الوظيفية التى يتم الموافقه عليها لصالح المحافظة.

وأضافوا أنهم التقوا باللواء طارق مهدى محافظ الإقليم صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور مرزوق عبد الله مدير عام التنظيم والإدارة لمطالبته بمساعدتهم على إيجاد وسيلة تبعث لديهم الأمل فى الحصول على فرصة عمل بمؤهلهم الذى حصلوا عليه.
وقال صابر صالح أحد خريجى المعهد لـ "اليوم السابع" إنهم قطعوا مسافة كبيرة من أجل مقابلة المحافظ، ولديهم قناعة تامة على أنه سيتحرك جديا لصالحهم.

وأكد اللواء طارق مهدى محافظ الإقليم أنه سيقوم بالفعل بمخاطبة رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لكى يضع فى الاعتبار تلك المؤهلات المتواجدة فعليا على أرض المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة