وقفة احتجاجية للعاملين بـ"مختار إبراهيم" للمطالبة بحقوقهم "المهدرة"

السبت، 29 سبتمبر 2012 06:13 م
وقفة احتجاجية للعاملين بـ"مختار إبراهيم" للمطالبة بحقوقهم "المهدرة" على أبو حلاوة رئيس مجلس إدارة شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"

كتب مصطفى النجار
أعلن عاملون بشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء، غدا الأحد، للمطالبة بتطهير الشركة من الفساد المالى والإدارى، وللمطالبة بحقوقهم المهدرة.

وكان العاملون بالشركة قد شكلوا حركة تحت اسم "حركة المهندسين والعاملين بشركة المقاولات المصرية " تتحدث باسمهم، وقد سبق أن تقدم العاملين بمذكرة بمطالبهم لعدد من الجهات على رأسها رئاسة الوزراء، ورئيس الشركة القومية للتشييد و التعمير، ولوزير الاستثمار، ووزير الداخلية، بقائمة مطالبهم.

ويطالب العاملون بإنشاء مكاتب فنية بجميع عمليات الشركة، و عمل دورات تدريبية شهرية للمهندسين والفنيين لرفع كفاءاتهم الفنية والإدارية كل حسب تخصصه، وإعطاء الصلاحيات الكاملة لمهندسى العمليات فى التعامل مع مقاولى الباطن التابعين للشركة، وإنشاء مستشفى مركزى خاص بالعاملين بالشركة، ونادى ترفيهى للعاملين وأسرهم، تغيير جميع السيارات المتهالكة التى تقل المهندسين والعاملين إلى مواقع العمل، صرف البدل المهنى المتأخر للمهندسين كاملا، تعيين جميع العمالة المؤقتة بالشركة، الانتهاء من توفيق أوضاع جميع العاملين من حيث الدرجات الوظيفية، زيادة أجور العاملين مهندسين وفنيين بحد أدنى 150%، صرف نسبة من أرباح المستخلصات فى كل قطاع للمهندسين وملاحظى التنفيذ والصيانة والعاملين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة