تقدم الدكتور محمود أبو النصر، رئيس قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية و التعليم، باستقالته من العمل بوزارة التربية والتعليم بداية من أول أكتوبر المقبل، دون الكشف عن أسباب استقالته، مؤكدا أنه عائد لعمله الأكاديمى كأستاذ هندسة فى جامعة عين شمس.
وقال أحد المقربين إن رئيس قطاع التعليم الفنى لم يبد ارتياحا فى مناخ العمل الجديد داخل وزارة التربية والتعليم بعد تعيين مستشارين من الإخوان، وهو الأمر الذى رفض أبو النصر التعليق عليه واكتفى بالقول" لا تعليق و أرجو إعفائى من الإجابة عن هذا السؤال".
ورجحت مصادر لـ "اليوم السابع"، تعيين إخوانى بديلا لأبو النصر كما حدث فى قطاع الكتب.
رئيس قطاع التعليم الفنى يستقيل ..ويرفض الكشف عن الأسباب
السبت، 29 سبتمبر 2012 01:52 م
الدكتور محمود أبو النصر – رئيس قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم