وصول 6 من المفرج عنهم ضمن تنظيم "التوحيد والجهاد" إلى العريش

الخميس، 27 سبتمبر 2012 12:14 م
وصول 6 من المفرج عنهم ضمن تنظيم "التوحيد والجهاد" إلى العريش صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
وصل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، 6 من المفرج عنهم ضمن تنظيم التوحيد والجهاد إلى مدينة العريش، وهم وليد موسى سليمان وشقيقة حسام موسى ومعتز ورامز عبد القادر الأسمر وحليم هنيدى صبيح وعبد الكريم أبو صلوحة.

واستقبلهم المئات من الأهالى من قبيلة الفواخرية بالأفراح، وإطلاق النار، والألعاب النارية ومسيرات السيارات ولافتات الترحيب.

كانت القبيلة ذبحت من قبل 3 عجول ابتهاجا بقرار الإفراج عنهم، استقبل العائدين الدكتور عادل قطامش نائب المحافظ ونواب سيناء والمشايخ.

يذكر أن محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار حسن محمود فريد، وعضوية المستشارين محمد عاطف النيدانى وخالد حماد، وأمانة سر رضا رجب وطارق درويش، قضت الاثنين ببراءة المفرج عنهم والإعدام شنقا لـ14 متهما والمؤبد لآخرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة