وأكد المحافظ، فى كلمته خلال الاحتفالية، على ضرورة إسهام الشباب فى نهضة الوطن، وأن يكون لديهم خطة للمستقبل، ونحن على أعتاب مرحلة جديدة فهم "يمثلون الأمل والمستقبل لاستكمال ما بدأناه"، مطالباً الشباب بأن يكون لديهم هدف محدد يسعون إلى تحقيقه، ومخاطباً إياهم "أنتم الورد اللى فتح فى جناين مصر".
ووجه المحافظ رسالة شكر وعرفان لآباء وأمهات الطلبة المتفوقين لما بذلوه من جهد فى سبيل توفير المناخ الملائم للتفوق، مقررا عقد اجتماع أسبوعى مع مدير مديرية التربية والتعليم شاهيناز الدسوقى لمتابعة سير العملية التعليمية، وحل المشكلات التى تعانى منها المدارس على مستوى المحافظة.
حضر الاحتفالية اللواء تيسير مكرم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء سيف الإسلام عبد البارى نائب المحافظ للمنطقة الغربية ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.


