عاصفة ترابية على الخرطوم تؤجل عودة البشير من إثيوبيا

الخميس، 27 سبتمبر 2012 10:14 م
عاصفة ترابية على الخرطوم تؤجل عودة البشير من إثيوبيا الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (أ.ش.أ)
تعرضت العاصمة السودانية، مساء اليوم الخميس، لعاصفة ترابية، مما أدى إلى انخفاض الرؤية على مطار الخرطوم الدولى لبعض الوقت.

وأعلن فى الخرطوم عن تأجيل عودة الرئيس عمر البشير من العاصمة الإثيوبية، إلى يوم غد الجمعة بدلاً عن مساء اليوم.

وكان رئيسا "السودان" و"جنوب السودان" البشير وسلفاكير قد وقعا اليوم على حزمة اتفاقات لحل الخلافات العالقة بينهما باستثناء الخلافات بشأن أبيى وترسيم الحدود، فى ختام مفاوضات ماراثونية وسبع قمم استمرت منذ الأحد الماضى بأديس أبابا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة