العثور على جثتين لشابين قتلا بـ11 طلقة نارية بالجيزة

الخميس، 27 سبتمبر 2012 05:51 م
العثور على جثتين لشابين قتلا بـ11 طلقة نارية بالجيزة اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
عثرت أجهزة المباحث بالجيزة على جثتين لشابين مقتولين بالصف، وتكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى العميد محمود شوقى، مأمور مركز شرطة الصف، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثتين لشابين بقرية "الودى"، فانتقل العميد رشدى همام مفتش المباحث والمقدم محمد مختار رئيس مباحث الصف إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثتين لـ"عبد الله. م" و"دياب. ط" أبناء عمومة، وعثر على الجثة الثانية على بعد 100 متر من الجثة الأولى، وبها أكثر من 10 طلقات نارية.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وأخطر اللواء أحمد سالم المناغى مدير أمن الجيزة بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة