إيمانويل "صن شاين" يراهن على سحق الأهلى بثلاثية نظيفة

الخميس، 27 سبتمبر 2012 01:36 م
إيمانويل "صن شاين" يراهن على سحق الأهلى بثلاثية نظيفة فريق الأهلى

كتب مروان عصام
أبدى صنداى إيمانويل لاعب فريق صن شاين النيجيرى، ثقته فى قدرة فريقه على تخطى عقبة الأهلى، والفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التى ستجمع بينهما يوم 6 أكتوبر المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال إيمانويل فى تصريحات لموقع "سوبر سبورت" الجنوب أفريقى "مع احترامى للنادى الأهلى الذى يحتل مكانة كبيرة فى القارة السمراء، نظراً للإنجازات التى حققها، إلا أنه ليس بالفريق الذى لا يقهر، فقد سبق وأن خسر أمام كانو بيلارز، وكل شىء وارد حدوثه فى كرة القدم".

أضاف "تركيزنا الآن منصب على مباراة الذهاب، وأنا واثق أننا سننجح فى إنهائها بثلاثية نظيفة، وبعد ذلك نفكر فى لقاء الإياب".

جدير بالذكر أن صن شاين النيجيرى صعد إلى الدور نصف النهائى، بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، فيما جاء صعود الأهلى إلى الدور ذاته، بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة