"6 أبريل" تدعو إلى مليونية الإفراج عن ضباط 8 أبريل أمام النصب التذكارى غداً

الخميس، 27 سبتمبر 2012 10:50 م
"6 أبريل" تدعو إلى مليونية الإفراج عن ضباط 8 أبريل أمام النصب التذكارى غداً محمود عفيفى المتحدث الرسمى لـ 6 أبريل

كتبت رحاب عبد اللاه
دعت حركة شباب 6 أبريل إلى الخروج فى مليونية للإفراج عن ضباط الثورة أمام النصب التذكارى بمدينة نصر، فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الجمعة، للمطالبة بالإفراج عن ضباط 8 أبريل.

وقال محمود عفيفى، المتحدث الرسمى لـ 6 أبريل لـ"اليوم السابع"، إن تظاهرات الغد إحدى فعاليات الحركة من أجل الإفراج عن ضباط الثورة الذين شاهدوا الثورة، ووقفوا فى صف الشعب، وتحدوا المجلس العسكرى، ونزلوا إلى ميدان التحرير بالزي العسكرى لمساندة الثورة، رغم أنهم كانوا يعلمون بما سيواجهونه بسبب مواقفهم.

وطالب عفيفى الرئيس محمد مرسى بالتدخل للإفراج عن ضباط الثورة المسجونين، وإصدار عفو عام عنهم، بل وتكريمهم على مواقفهم الشجاعة، لأنهم يستحقون التكريم لوقوفهم بجوار الشعب، منتقداً تكريم قيادات المجلس العسكرى وتقلدهم الأوسمة والنياشين رغم تورطهم فى قتل المتظاهرين، فى الوقت الذى يتم التنكيل بضباط الثورة وسجنهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة