وقفة لمعيدى جامعة الأزهر أمام مجلس الوزراء بسبب تحويلهم إلى إداريين

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012 04:42 م
وقفة لمعيدى جامعة الأزهر أمام مجلس الوزراء بسبب تحويلهم إلى إداريين جامعة الأزهر

كتب محمد مجدى
نظم، اليوم الأربعاء، العشرات من معيديى جامعة الأزهر وقفة احتجاجية صامتة أمام الباب الخلفى مبنى مجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، اعتراضا على تحويل بعض منهم من معيدين إلى إداريين بالجامعة لعدم حصولهما على درجة الماجستير خلال خمس سنوات تحددها اللجنة العلمية للدراسات العليا التى وصفوها بالطاغية.

وقال عبد الرحيم محمود، معيد بكلية الدارسات بالجامعة، إن هناك فسادا إداريا فى جامعة الأزهر فهو وزملاؤه حاصلون على المراكز الأولى فى الجامعة ويتساوون بأصحاب الدبلومات، وذلك اغتيال لجهدهم وتفوقهم وهدد المحتجون بالدخول باعتصام مفتوح أمام قصر الاتحادية أن لم يتدخل رئيس الجامعة للاستجابة بمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة